تعد شركة طيران ناس الخطوط الجوية الأولى والرائدة في مجال الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، جعلت السفر جواً أمراً يسيراً وفي متناول الجميع بأسعار منخفضة، فطيران ناس يكرّس كل إمكاناته للناس جميعاً ليكون سفرهم أمراً اعتيادياً غير مكلف وغير متعب.

انطلق أولى رحلات طيران ناس في يوم السابع عشر من شهر  فبراير عام ۲۰۰۷ م، وخلال عامين فقط من الجهد المتواصل، وصلنا وبجدارة تامة إلى خدمة أكتر من 23 وجهة داخلية ودولية بواقع أكتر من 350 رحلة أسبوعياً، والجهد لا يتوقف لنضيف إلى خريطة انتشارنا وجهات دولية جديدة، ليكون طيران ناس خيارك الأول والمفضل عند السفر.

استعلام عن حجز طيران ناس

هل تريد السفر؟ الإجراءات يسيرة والحجز سهل، من خلال الموقع الإلكتروني (flynas.com) حيث  يتيح لك حجز رحلاتك ذهاباً وإياباً بأقل جهد ممكن. زر موقعنا، اختر وجهتك وتاريخ رحلتك، واحجز مقعدك في خطوات سهلة للغاية، وسدّد ثمن التذكرة بالبطاقات الائتمانية أو بواسطة برنامج سداد في مكائن الصراف الآلي والموقع الإلكتروني لطيران ناس، وسافر بالسلامة، فالسهولة هدفنا الأول لأن راحتكم همنا الأول لحجز التذاكر اتبع الأتي.

 استعلام عن حجز طيران ناس
تعديل حجز طيران ناس
  • ادخل علي موقع طيران ناس الرسمي (flynas.com).
  • حدّد وجهتك وتاريخ سفرك ذهاباً وإياباً.
  • احجز مقعداً على الرحلة وفقا للإرشادات المذكورة
  • سدّد ثمن الحجز بالبطاقة الائتمانية أو بواسطة برنامج سداد في موقع ناس الإلكتروني أوفي مكائن الصراف الآلي.
  • وللاستعلام عن الحجز المسبق ادخل علي الموقع، اختر إدارة الحجز ثم استعلام.
  • ادخل البيانات المطلوبة مثل رقم الحجز والاسم، ثم الضغط علي عرض وسوف تظهر كافة المعلومات الخاصة بالحجز المراد الاستعلام عنه.

طيران ناس إدارة الحجز

ميزه طيران ناس الأسبقية والريادة دائماً، لأن هذا ما تريده وما يليق بك، وفي عام ۲۰۰۸ م، كان طيران ناس السباقاً في وضع طائرات جديدة من نوع “أيرباص A320 ” و إمبراير E190″ في خدمة عملائه الكرام، لذا تجد في تصرفك أفضل أسطول للطائرات وأحدثها عمراً مقارنة بالأساطيل العاملة في الشرق الأوسط، وعلى متن هذه الطائرات، تمتّع برحلات مريحة وممتعة، واحصل على ما ترغبه من قائمة المشروبات والمأكولات الشهية المتاحة لك طوال وقت الرحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − 7 =