تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات mobily

0 73

 خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات من أفضل الخدمات المتاحة في المملكة العربية السعودية وهذه الخدمة تهم العديد من المواطنين وذلك مما نستنتجه من عدد المشتركين فيها، حيث أنها تعمل على إمداد العملاء بباقات فريدة ، وهي تضم جميع الشرائح وايضا الفئات قليلة الدخل ولذلك تجد انها ذات شهرة كبيرة، وبسبب هذا نجد الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة جيدة لإلغاء تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات والتي سنتناولها في هذا المقال.

خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

 

كيفية تشغيل خدمة “موبايلي 25 ريال” وهذه الطريقة هي الأسهل والاكثر شيوعا للعملاء وهي تتم باتباع الخطوات والتعليمات التالية:

  •  اولا تقوم بإرسال رسالة الى الرقم 1100 وتكون هذه الرسالة عبارة عن 9930, ثانيا تصلك رسالة لتأكيد تشغيل الخدمة وهذه الطريقة متوفرة لكل عملاء موبايلي.

باقات خدمة موبايلي

·باقة يومية : وهذه الخدمة تكون عبارة عن باقة يومية للمكالمات اللامحدودة وهي بسعر ريالين فقط، تكلفة الاشتراك  في هذه الباقة اليومية للمكالمات اللا محدودة ريالين فقط.

·باقة أسبوعية :وهذه الخدمة عبارة عن باقة اسبوعية للمكالمات  اللامحدودة وتكلف 7 ريالات.

·باقة شهرية : وهي عبارة عن مكالمات شهرية اللامحدودة وتكلف25 ريال سعودي.

إلغاء تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات 

خدمة موبايلي تمنح العديد من العروض المطورة والتي توفر متطلبات المشتركين في الخدمة، وتبذل جهدها لتمنحهم أقصي درجة من التميز في الباقات، وذلك لتقوية ودعم الجودة والقيمة التى تمنحها الشركة لجميع عملائها والمتعاملين معها من مواطني المملكة العربية السعودية، وايضا خصصت موبايلي طريقة لإلغاء الخدمة نظرا لما تعطيه من اهتمام لزبائنها وذلك لوقف الخصم المستمر لتجديد خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات.

  • يمكن للعميل إلغاء التشغيل  التلقائي من خلال إرسال الكود المخصص الى 1100.
  • إدخال 8251 لإلغاء التشغيل التلقائي من باقة الدقائق الشهرية
  • إدخال 8601 لإلغاء التشغيل التلقائي من باقة الدقائق الشهرية

وهنا نكون قد اتينا إلى نهاية مقالنا، وقد ذكرنا طريقة تشغيل وإلغاء خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات وآتينا أيضا على ذكر بعض عروضها المتاحة حاليا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.