تلعب المنشآت الصغيرة دوراً هاماً في تطوير وتنمية أي اقتصاد، ونظراً لقدرة المنشآت الصغيرة على التطور فإنها تساعد على خلق فرص العمل الرخيصة، كما أنها تعمل كميادين تدريب لصقل مواهب رجال الأعمال، وحيث أنها تقوم بخلق حوالي 50% من الوظائف و35% من الدخول الإجمالية للشركات، فإن أهمية المنشآت الصغيرة في الاقتصاد السعودي لا تحتاج إلى المزيد من التفصيل.

وكثيراً ما لعب مصرف الراجحي دوراً قيادياً في تطوير الحلول المالية المبتكرة لعملائه الكرام. وحيث أن مصرف الراجحي يدرك أهمية الدور الذي يلعبه قطاع المنشآت الصغيرة، فإنه أطلق في عام 2005 مبادرة ضخمة وأسس إدارة متخصصة لتلبية الحاجات المصرفية للمنشآت الصغيرة.

رقم بنك الراجحي للاستفسار

لقد تم إنشاء إدارة المنشآت الصغيرة لتلبية المتطلبات المالية لتلك المنشآت التي تعمل في مختلف قطاعات الاقتصاد التي تشمل التجارة، والخدمات، والتصنيع. وحيث أن الإدارة كانت تهدف إلى تقديم خدماتها الممتازة إلى عملائها الكرام من المنشآت الصغيرة، فإن مصرف الراجحي في جميع مناطق المملكة الست.

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني

ولفهم الأمور المالية الجوهرية المتعلقة بالمنشآت الصغيرة وتقديم الحلول التي لا مثيل لها، تم تعيين فريق من مدراء العلاقات المؤهلين المتخصصين في كافة المناطق المذكورة.

حيث أنك أذا كنت صاحب المنشآت الصغيرة، فبإمكانك التمتع بعدد كبير من الخدمات المصممة خصيصاً لتناسب متطلبات شركتك.

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني

تحقيق زيادة مستمرة في رأس مال المستثمرين على المدى الطويل دون توزيع الإيرادات والأرباح بل يعاد استثمارها مع رأس المال من خلال الاستثمار فى اسهم الشركات المحلية بشكل رئيسي ودول المنطقة بشكل ثانوي.

  • تاريخ التأسيس : تأسس الصندوق فى شهر يوليو 92 بسعر الوحدة 5000 ريال سعودي.
  • المخاطر يعتبر الاستثمار في الأسهم مرتفع المخاطر ولا تخرج عمليات الاستثمار في الأسهم المحلية عن هذه القاعدة وقد تتضمن درجة من المخاطر منها مخاطر الدولة الواحدة وعلى المستثمر ان يدرك ان الاستثمار يعتمد على المضاربات والتوقعات التي تدور في السوق مما يجعل الأسهم متقلبة فى المدى استثمارها وتحرص ادارة الصندوق على الحد من تلك المخاطر بالتنوع الواسع لمحفظة الصندوق.
 رقم الراجحي ٢٤ ساعة
رقم بنك الراجحي للاستفسار
  • والاستثمار فى شركات تتميز بقوة مركزها المالي، وتنوع الاستثمار فى دول المنطقة يقلل من المخاطر عندما لا تكون الظروف مناسبة للاستثمار فى الأسواق المحلية.
  • الحد الأدنى للاشتراك والاشتراك الإضافي : وحدة واحدة.
  • التقييم : يومي.
  • أيام التعامل : من السبت إلى الأربعاء.
  • سداد قيمة طلبات الاسترداد : في ثاني يوم عمل بعد يوم استلام الطلبات وبالسعر المعلن في حينه.
  • عملة الصندوق : الريال السعودي.
  • رسم الاشتراك : 1% من مبلغ الاشتراك.
  • رسم الإدارة : 1.5 % سنويا من أصول الصندوق.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

حيث أن مصرف الراجحي يدرك تماماً القوى المحركة للسوق، وحيث أنه يمتلك أكبر شبكة فروع في المملكة، فإن المصرف مؤهل تماماً لمساعدة المنشآت الصغيرة التي لا تزال في طور النمو كي تجتاز الصعوبات التي قد تواجهها في خضم التحديات العالمية القادمة. إن مصرف الراجحي لديه الإمكانات لتزويد منشأتك بما تستحقه من مرونة ومركز كبير في السوق.

تقدم إدارة المنشآت الصغيرة مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية إلى عملائها الكرام من المنشآت الصغيرة. إن إدارة منشأة نامية يتطلب غالبية جهدك وطاقتك، لذلك يجب عليك أن تختار بنكاً جيداً لمساعدة منشأتك على الارتقاء إلى مستويات جديدة من الإتقان.

إن فريق تطوير الخدمات في إدارتنا يسعى جاهداً لتطوير خدمات مالية سهلة الاستعمال ورخيصة التكاليف تلائم عملائنا الكرام من المنشآت الصغيرة. إن مصرف الراجحي ينوي أن يقدم إلى قطاع المنشآت الصغيرة أوسع مجموعة من الخدمات التي تغطي الاحتياجات المالية المتنوعة للمنشآت الجديدة والموجودة.

رقم الهاتف المصرفي

تعتبر سهولة الوصول إلى المعلومات المالية مفتاح نجاح أعمال المنشآت الصغيرة. لقد أنشأ مصرف الراجحي مركزاً حديثاً لخدمة العملاء عن طريق الهاتف عن طريق نشر أحدث البرامج التقنية لتقديم المعلومات المزودة بوكلاء المنشآت الصغيرة المخصصين لخدمتكم. إن خدمات الهاتف المصرفي متوفرة لجميع عملائنا الكرام على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، 365 يوماً في السنة.

رقم بنك الراجحي للشكاوي

للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات المصرفية للمنشآت الصغيرة أو أي خِدْمَات مصرفية أخرى، رجاء طلب أرقام الهاتف المجاني التالية :

  • معلومات حول خدمات الراجحي: 1222 124 800
  •  التسجيل واستخدام هاتف الراجحي المصرفي: 6666 124 800

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + اثنا عشر =