تتيح شركة زين السعودية، العديد من الطرق التي تسهل للعملاء للتواصل مع خدمة العملاء، لاستقبال الاستفسارات والاستعلامات وتلقي المقترحات والشكاوي، حيث حرصت الشركة على التسهيل على الأفراد بتنويع طرق التواصل بين الاتصال الهاتفي أو عن طريق الاتصال بشكل إلكتروني أو من خلال الزيارة إلى أقرب فرع والحصول على الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، وتوفر الشركة رقم موحد لزين حيث يمكن للعملاء التواصل من خلاله، كما وفرت للشبكات الأخري التواصل مع خدمة عملاء زين ضمن خطة الشركة في تقديم أفضل الخدمات.

وفي السطور التالية نسلط الضوء على شركة زين للاتصالات، ورقم خدمة عملاء زين، بالإضافة إلى بعض أكواد خدمات زين وطرق سداد الفاتورة زين وطرق التواصل مع زين السعودية وغيرها من المعلومات المتعلقة.

رقم زين للاستفسار

تعد شركة زين من أهم وأشهر وأكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، وهي تتبع شركة زين في الكويت وتستحوذ على 70% من مستخدمي الهواتف المحمولة داخل السعودية، وحازت على هذه الشعبية والثقة بسبب عروضها المميزة التي تقدمها للعملاء وشبكتها القوية التي تغطي جميع المناطق، ويقع المقر الرئيسي لشركة زين في واحة غرناطة للأعمال في مبني رقم 3أ.

وتقدم شركة زين العديد من الأنظمة والباقات لتناسب جميع أذواق العملاء المستهدفين في المملك، كما تقدم الخدمات الصوتية وخدمات الرسائل القصيرة وكذلك الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى تطبيقات شرائح الهاتف المتنقل وتقدم خدمات الجيل الثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى خدمات الإنترنت السريع المتنقل وخدمة الرسائل الصوتية وخدمات المحتوى المختلفة وخدمة البيانات ذات القيمة المضافة وغيرها من الخدمات.

رقم شركة زين خدمة العملاء

وفرت شركة زين السعودية، العديد من طرق التواصل مع العملاء حتي يكونوا قادرين على إرسال المقترحات والشكاوي والاستفسارات من خلالها هذه الطريق، حيث يمكن التواصل من خلال الطرق التالية :

 رقم زين المجاني
خدمة عملاء زين
  • الرقم الموحد : يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين عن طريق الاتصال على الرقم الموحد وهو (959) من جميع الخطوط الخاصة بالشركة من داخل السعودية.
  • رقم زين للشبكات الأخري: أتاحت شركة زين للخطوط الشبكات الأخري التواصل على خدمة العملاء الخاصة بها وذلك عن طريق التواصل على رقم (966590000959).
  • زيارة فروع زين : يمكن التواصل بشكل تقليدي من خلال زيارة أقرب فرع زين التي تنتشر في ربوع محافظات ومدن المملكة.
  • زين واتساب : يمكن التواصل مع خدمة عملاء الشركة عن طريق الواتساب تسهيلا على العملاء في إمكانية التواصل بشكل إلكتروني للحصول على الدعم الفني.
  • الخطوط المنزلية : يمكن التواصل مع زين من الخطوط المنزلية على الرقم (14477)  أو الاتصال على رقم (966590014477).
  • الدردشة المباشرة : كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء زين عبر ميزة الدردشة المباشرة مع أفراد الخدمة التي يوفرها الموقع الإلكتروني زين (sa.zain.com).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − واحد =