التسجيل في كيان .. الخطوات والشروط ومزايا التسجيل في كيان

التسجيل في كيان هى خدمة متميزة قامت بإطلاقها شركة كيان السعودية فى الوطن العربى، وتهدف كيان أن تكون شركة رائدة، وتتعهد أن تعمل على الصعود بالاقتصاد لتنمو بالفرد والمجتمع، وتنهض أيضاً بالاقتصاد المحلى، وتتعهد هذه الشركة أن تكون المسئولة بتوفير خدمات لصالح المواطنين، وذلك من خلال الراحة في جميع وسائل النقل والمواصلات.

كما تقوم كيان تاكسى بتوفير فرص عمل للشاب السعودى، وتسهيل الخدمات اليومية للمواطنين فى كافة الانحاء للوصول إلي أعمالهم ومهامهم. التسجيل في كيان له مميزات عديدة بالنسبة للسائق والراكب من حيث الوقت والسرعة بشكل آمن، وتهتم أيضاً بوجود الأمان والسلامة على الطريق باختيار أفضل السائقين.

مزايا التسجيل فى كيان

  • تقديم خدمة سريعة وسهلة الاستخدام عبر تطبيق كيان.
  • توفير وقت ومجهود للوصول إلي المكان المطلوب في فترة قصيرة من الزمن.
  • تقديم سيارات حديثة وماركة لراحة السائق والزبون.
  • الحصول علي شبكة نت وشواحن داخل السيارة ومشروبات أثناء الطريق.
    تنزيل تطبيق كيان للمستخدم مجاني.
  • تسهل للمواطنين حرية الانتقال والترحال داخل وخارج محافظة الخرج.

تطبيق kaiian taxi

التسجيل في كيان يحتاج إلى تحميل تطبيق جديد على الهاتف الجوال التي قامت بإصداره شركة تاكسى الخاص بسبل النقل، ويعرض هذا التطبيق خدمات السيارات المملوكة للشركة، وتوفيرها للسائق والراكب، وتم انتشار هذا البرنامج بسرعة كبيرة بين الأشخاص، ويدل ذلك على مدى نجاحه وفاعليته.

ويتم تنزيل هذا البرنامج بدون دفع أى رسوم من جوجل بلاى. حيث تقدم شركة كيان تاكسى سيارات بأسعار تناسب الجميع، وتنافس السوق بشكل كبير، ويحتوى هذا التطبيق على العديد من الميزات منها وجود جميع اللغات، حيث يمكن للعرب وغير العرب استخدامه وقضاء مواصلاتهم اليومية بشكل سهل.

خطوات التسجيل فى كيان

  • تحميل تطبيق كيان تاكسي حسب نوع هاتف المحمول الخاص بكال جميع البيانات المطلوبة مثل  ( رقم الهاتف، رقم السيارة، موديل السيارة، عدد المقاعد، صورة للسيارة، نوع السيارة ولونها ).
  • سوف يتم إرسال كود على الهاتف المحمول للتأكد من الرقم.
  • وبالتالى يتم إدخال الرمز المرسل لك ثم يبدأ التطبيق بالتفعيل، والحصول على الركاب وتوصيلهم.

كيف اشتغل في تطبيق كيان؟

  • أن يكون موديل السيارة حديث يبدأ من 2012 إلي الآن.
  • أن تكون السيارة مسجلة باسمك، أو وجود توكيل بقيادتها علي تطبيق كيان.
  • إرسال صورة من (رخصة القيادة، البطاقة الشخصية، استمارة السيارة والتأمين).
  • توفير (معقم لليدين، مناديل، أسلاك Aux وشواحن).

كيفية التسجيل في كيان للركاب

كيان تاكسى أفضل تطبيق وأسرع خدمة للحصول على سيارة بشكل خاص، والوصول في التوقيت المحدد عبر التسجيل في كيان، وبذلك يستمتع جميع المواطنين بالخدمات التي تقدمها كيان، عن طريق تنزيل التطبيق إلى الهواتف المحمولة، ثم نقوم بإدخال المطلوب بإنشاء إيميل خاص بك ورقم الهاتف او من خلال موقع كيان الرسمي، وسوف يصبح التطبيق قيد التفعيل ليستفيد الراكب بالخدمات التي تقدمها شركة كيان.

 

أرباح وإيرادات شركة كيان

إن أعداد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في كيان يزيد باستمرار، لأنه يعتبر تطبيق له فاعلية كبيرة وانتشار واسع أدي إلى تحقيق أعلى ربح في التسجيل فوصلت إجمالي تقديراتها إلى 467 ريال، وإيرادات كيان تاكسي حققت فى  2018 نحو 2,63  مليار ريال، وبذلك نجحت شركة كيان بتحقيق قفزة لأرباحها التي بلغت في 2018 نسبتها إلي 263℅.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال، وشرحنا جميع المعلومات والخطوات التي يجب تدوينها للتسجيل في كيان، وتسهل على المستخدم الانتفاع بالتطبيق وخدماته المتاحة.