تكنولوجيا

مراجعة هواوي ميت باد تي 10 إس

matepad pro

شركة هواوي معروفة بجودتها العالية في مختلف الأجهزة التقنية، وإن كانت شهرتها في الهواتف هي الأكثر حظًا، لكن بصمتها في الأجهزة اللوحية بارزة للجميع، ويمكن أن نستفيد من هذه الأجهزة داخل عروض رمضان في هواوي في هذا المقال نعرض معًا مراجعة موجزة لتاب هواوي ميت باد تي 10 إس؛ فتابعوا معنا.

التصميم والحجم

تصميم الجهاز جيد وحجمه يعطيه مزايا مختلفة؛ فوزن الجهاز خفيف للغاية حيث يبلغ 450 جرامًا تقريبًا (شاملاً البطارية). وبالنسبة لأبعاد الجهاز فهي على النحو التالي: الطول: 159 مم، والعرض: 240.2 مم، وسمك الجهاز: 7.85 مم. كما أن لون الجهاز الأزرق الخارجي يعطيه لمسة جمالية جذابة.

شاشة العرض

matepad 10 t
huawei matepad 10t s

 

يتميز التاب الحالي بشاشة عرض مثالية يبلغ حجمها 10.1 بوصة. كما تتميز الشاشة بدقةٍ عالية تبلغ 1920×1200، ونوع الشاشة من فئة IPS، بالإضافة إلى تعددية الألوان 16,7 مليون لون، لضمان مشاهدة ممتعة وواضحة، يتوفر في الجهاز أيضًا عدد من الأنماط الخاصة بالعرض البصري للحفاظ على العين من أضرار الأشعة المنبعثة، وذلك من خلال  وضع حماية البصر المعتمد من TÜV Rheinland.

مواصفات هواوي ميت باد تي 10 إس

المعالج ونظام التشغيل

الجهاز مزود بعدد من المعالجات والتي تتنوع بين معالج ‏‏HUAWEI Kirin 710A، بالإضافة إلى وحدة معالجة مركزية (CPU) من 4 وحدات، ووحدة معالجة الرسومات Mali G51. كما أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل ‏EMUI 10.1 والذي يستند إلى نظام تشغيل Android 10.

الذاكرة

الذاكرة مهمة للغاية؛ لأننا دومًا نحرص على حفظ العديد من ملفات العمل والدراسة أو الملفات والصور الشخصية؛ لذلك نبحث عن أفضل سعة تخزينية التي تناسب استخدامنا، التاب مزود بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت، وذاكرة القراءة فقط تتراوح بين 64/128 جيجا بايت، بالإضافة إلى وحدة التخزين الإضافية وهي ذاكرة ميكرو يدعمها الجهاز حتى سعة 512 جيجا بايت حد أقصى.

الكاميرا

matepad pro
هواوي ميت باد ١٠ اس

 

الكاميرا الدقيقة تعني لحظات سعيدة وصور نقية، والكاميرا الحالية تتمتع بعددٍ من المميزات؛ فالجهاز مزود بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 5 ميغا بكسل بالإضافة إلى عدسة واسعة وتقنية تركيز تلقائي مما يسمح بدقة صورة تصل إلى x1920 2560 بكسل ودقة فيديو تبلغ x1080 1920 بكسل. وبالنسبة للكاميرا الأمامية فإن دقتها 2 ميجا بكسل مع عدسة واسعة ودقة الصورة فيها تصل إلى x1200 1600 بكسل، ودقة الفيديو x720 1280 بكسل، كما أن الكاميرا بها عدد من المميزات الإضافية مثل:

  • التصوير الاحترافي بالتحكم الصوتي.
  • دعم الوضع الاحترافي ووضع البانوراما والوضع الجمالي.
  • دعم تصوير التوقيت المثالي.

يمكنكم أيضًا متابعة المزيد من المستجدات والعروض المختلفة من خلال متابعة رمضان في هواوي.

مميزات هواوي ميت باد تي 10 إس

البطارية والشحن

البطارية والاحتفاظ بالشحن تشكل ميزة مهمة لعدد من العملاء، تبلغ السعة النموذجية للبطارية 5100 ملي أمبير، ومزودة بشاحن 5 فولت/2 أمبير. كما يمكن تنظيم عملية الاستخدام للحفاظ على الشحن لأطول فترة متاحة.

المستشعرات

يتوفر في الجهاز مجموعة من المستشعرات المختلفة؛ لضمان تجربة مثالية للمستخدم؛ حيث يتوفر فيه: مستشعر للجاذبية، ومستشعر للإضاءة المحيطة، ومستشعر للمسافة.

الصوت والميكروفون

يضم الجهاز مكبر صوت مزدوج هذا بالإضافة إلى قناتين للإخراج، كما أنه مزود بميكروفون واحد فقط للمكالمات وتسجيل الصوت، وتسجيل مقاطع الفيديو، كما أنه يتميز أيضا بدعم مختلف ملفات الصوت بشكل تلقائي.

كانت هذه مراجعة موجزة ركزنا فيها على أدق التفاصيل التي تتعلق بالجهاز اللوحي لنتيح للمستخدم دليل شامل يتيح له اختيار ما يناسبه بناءً على معرفةٍ مسبقة، كما يمكنكم معرفة كل جديد عن العروض من خلال رمضان في هواوي.

 

السابق
رقم مطعم الرومانسية الموحد
التالي
مراجعة جوال هونر honor x7 بالصور