مساند للاستقدام هي بوابة إلكترونية مُقدمة لمواطني المملكة العربية السعودية، ويسهل من خلالها القيام بإجراءات استقدام العمالة المنزلية، إلى المملكة من الخارج، وتتم تحت إشراف مباشر من وزارة العمل بالاشتراك مع وزارة التنمية الاجتماعية، بما يضمن إتمام عملية الاستقدام في إطار من القواعد القانونية المناسبة، بما يضمن حقوق الطرفين في عملية الاستقدام.

وتهدف مساند للاستقدام إلى الارتقاء بدرجة الوعي لأصحاب العمل في استقدام العمالة المنزلية، وتسهيل إيجاد الشروط المناسبة للشخص المراد استقدامه، وفقاً لمجموعة من المعايير، والتي تشرف على تنفيذها بدقة وحيادية،  بحيث يكون كل طرف من أطراف الاستقدام على دراية تامة بحقوقه وواجباته، بما يرفع من مستوي الخدمه إلى اقصي درجات الاحترافية.

التسجيل في مساند للاستقدام

هناك عدة خطوات يجب إتباعها للتسجيل في مساند للاستقدام، ولكي يُمكنك الاستفادة من كافة الخدمات المُتاحة على الموقع، وهي كالتالي :

  • يجب عليك أولاً الدخول الى البوابة الإلكترونية لمساند عبر الرابط.
  • ثم تقوم بالضغط علي ” استقدام ” في مقدمة الصفحة الرئيسية للمساند.
  • بعد ذلك الضغط على ” تسجيل حساب جديد “.
  • ثم تقوم بتحديد ” نوع الهوية ” إذا كانت هوية وطنية أم إقامة.
  • بعد التحقق من الهوية، يتم ملء استمارة الموقع من الاسم ورقم الهاتف وتحديد المنطقة، والتأكيد على المعلومات من خلال رسالة نصية تصلك عبر الهاتف، وتأكيد الهوية الشخصية.
  • وأخيرا يُصبح لديك حساب شخصي على مساند للاستقدام، تم بنجاح.

أهمية التسجيل في مساند للاستقدام

من أهم الدوافع التي تحفز على سرعة التسجيل في مساند للاستقدام، هو ما تقدمه من تسهيل معاملات استقدام العمالة المنزلية من أي مكان، وما يوفره الموقع من خدمات إلكترونية تجعله يتصدر المواقع الأكثر أهمية في مجال العمالة المنزلية، ناهيك عن دور الموقع الملموس في مراعاة حماية حقوق الأفراد المشاركين في العمالة.

كما يعمل على الحد من المخالفات القانونية التي تحدث في ذلك المجال، بسبب بعدها عن المراقبة والإشراف المباشر للجهات المختصة، وهو ما تحرص مساند للاستقدام على تدعيمه بشكل كامل، وأبرز تلك المميزات التي ينفرد بها مساند؛ دوره في تنمية الوعي الوظيفي لدى المشتركين في الخدمة بالمملكة.

خدمات بوابة مساند للاستقدام

تقوم بوابة مساند للاستقدام الإلكترونية بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات، التي تنفرد بها في المملكه العربية السعودية حيث أنها الملاذ الآمن والطريقة الرسمية لاستقدام العمالة المنزلية ،وهي تقوم بضمان حقوق كل الأطراف ذات الصلة بعملية الاستقدام، ناهيك عن الكثير من الخدمات التي تقدمها وهي :

خدمة التعاقد الإلكتروني: وهي من أهم الخدمات التي تقدمها مساند، حيث أنها تيسر عليك عملية الاستقدام، وذلك عن طريق توفير خدمة التعاقد الإلكتروني، والذي يصلك بكل مكاتب الاستقدام الموجودة في المملكة، بما يجعل الخدمات في غاية التيسير والاحترافية.
خدمة التأشيرة الإلكترونية: أحد أهم النقاط التي يبحث عنها الجميع في مجال العمالة المنزلية، لتسهيل الحصول على التأشيرة الخاصة بالعمل، التي تتيح حرية العمل وضمان حقوق العاملين، وتوفير التأشيرة الإلكترونية، وذلك للحصول على تأشيرة جديدة أو تأشيرة بديلة في حالة التلف أو الفقدان.
خدمة التوثيق الإلكتروني: الفكرة الأساسية التي يقوم عليها موقع مساند، هي تأمين حقوق جميع الأطراف المشتركة في استقدام العمالة المنزلية، سواء كانت مؤسسات او أفراد بما يضمن لكل شخص معرفة ما له وما عليه، وبناء علي ذلك توفر مساند التوثيق الإلكتروني لتلك المعاملات التي تتم من خلالها.

وفي النهاية، نكون قدمنا لكم كل ما يتعلق ببوابة مساند للاستقدام، وطريقه التسجيل بالموقع، ومعرفة خدمات الموقع الخاصة بالعمالة المنزلية بشكل متكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تليجرام