في شهر ديسمبر 1993، أنتهزت شركة هلا العربية فرصة الدخول في صناعة خدمة التوصيل “من الباب إلى الباب”. وبعد البحث المكثف في السوق السعودية، تمكنت من وضع خدمة توصيل سريعة (خلال يوم) مطورة باستخدام الحاسب الآلي. وتغطي خدماتها نحو 20 مدينة رئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت نشاطها في شهر يونيو 1994 بأسطول يفوق 150 شاحنة وحاوية. استخدمت هلا طاقتها المالية في سرعة تأسيس قسم النقل وأصبحت الشركة الأكثر تقدماً في مجال النقل السريع والإمدادات في المملكة العربية السعودية بأكثر من 700 شاحنة وشبكة تغطي 4900 مدينة وقرية.

ناقل البريد السعودي

تركز “ناقل” في المقام الأول، اهتمامها على كسب رضاء عملائها على أكمل وجه من خلال ما توفره لهم من جودة في الخدمات وراحة البال، حيث تحافظ على إنجازاتها بجهود فريق إداري عالي الكفاءة يضم خبرات سعودية وأجنبية ممن يتمتعون بدراية واسعة في مجال الاتصالات وتقديم أفضل الخدمات لعملائهم. وتنامت خبرات الشركة وتدعمت بما استعانت به من خبرات تلقتها من جميع أنحاء العالم، وغالباً ما يجتهد الطاقم الإداري لديها في التدخل المباشر وبشكل شخصي لخدمة العملاء.

ناقل اكسبريس

وتقدم الشركة استشارات وحلول لتحسين الكفاءة وتخفيض النفقات لكل عملية نقل. بل وتدقق في كل التفاصيل في تقييم قدرات الشبكة وتصميمها وحجم الأسطول والجدولة.

استثمرت “ناقل” في سبيل تقديم أفضل الخدمات في وضع تقنية معلومات متقدمة. حيث تتم جميع المعاملات بواسطة برنامج وضع خصيصاً لتنظيم جميع نشاطات العمليات ولضمان سير أسطول شحناتكم وفق جدول منتظم وأن معلومات تحركها مسجلة ويمكن تتبعها.

ناقل
naqel tracking

 

وقد تمكنت الشركة بفضل “نظام اكسبرس 2000 ” من تحقيق الكثير لكونه نظام لبرنامج كمبيوتر متكامل ساعدها على دمج المعلومات بشكل فوري ومتقن، ويصدر النظام تقارير قياس متنوعة (KPIs) للتعرف على مستويات الخدمة ودرجة التعامل معها وتحليل المعلومات التي تساعد على تحسين مستوى الخدمة وترشيد النفقات.

ناقل تحديد موقع التسليم

تعتز “ناقل” بفريقها العامل من القدرات البشرية الذين تم تدريبهم على أعلى المستويات الدولية في مجال نقل الطرود، وأفراده المتواجدون في جميع مكاتبنا في أنحاء المملكة العربية السعودية لدعم كافة العمليات.

تتمتع “ناقل” بمركزها الأول على مستوى المملكة إن لم يكن على مستوى الشرق الأوسط. حيث تغطي عمليات النقل لدينا أكثر من 4900 بلد ومدينة وقرية. ويقوم فريق العمل في مكاتبنا في 20 مدينة بدعم انتشار شبكتها.

ناقل تحديد موقع التسليم

يسير العمل في شبكتنا بفعالية فائقة حيث نستخدم شاحنات تسير وفق جداول منتظمة تغادر كل مدينة في أوقات محددة لكي تفي بمتطلبات كل عميل، لدينا نحو 1000 عميل يستخدمون شبكتنا بمعدل 98% من مستوى الخدمة، أي أن جميع شحناتهم وطرودهم تصل في الوقت المحدد وعلى أفضل وجه وإلى المكان المحدد. ولكي نزيد من طمأنتهم, فإننا نقدم لهم خريطة سير الشحنة ليتمكنوا من تتبع مسيرتها عبر أراضي المملكة.

  • استخدم النموذج التالي لحجز أي شحنة تود إرسالها وسوف يتصل بك أحد ممثلينا في أقرب فرصة عبر موقع ناقل (naqelexpress.com).
  • كتابة البيانات المطلوبة وهي (رقم الحساب – الهاتف – الشخص المتصل – البريد الإلكتروني).
  • عدد القطع، الوزن التقريبي بالكيلوجرامات، الشاحنة المطلوبة، نقطة الاستلام، وقت الاستلام، مدينة الاستلام، أقرب مكتب ناقل) مكان الوصول، طريقة الدفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =