تعتبر شركة ابل الأمريكية من الشركات العملاقة، التي تعمل في مجالات عدة، ومنها مجال تصنيع الساعات الذكية، حيث بدأت الشركة العمل في ذلك المجال منذ العام 2015، كما تعددت الأنواع التي أصدرتها الشركة حتى وصل الأمر على تصنيع 7 أنواع كمن الساعات ذات الطرازات المختلفة، وكذلك التي تتمتع بالذوق الرفيع، حيث أن هناك من يعشق اقتناء بعض الأنواع من الساعات، والتي تتميز أبل بحسن التصنيع، والإنتاج لمثل تلك الأنواع، كما تتميز الساعات الذكية بعدد من الخصائص والمقاسات المختلفة، التي تجد رواجًا بين الكثير من عشاق الساعات حول العالم.

ساعة ابل الاصدار الأخير

تعتبر من أكثر الأشياء التي تجعل ساعة أبل تتفوق على مثيلاتها من الساعات الذكية الأخرى، هو إمكانية إجراء المكالمات اللاسلكية بينها، وبين هاتف الايفون، حيث يمكن من خلالها القيام بإرسال الرسائل النصية، وكذلك إمكانية عمل مكالمات، كما يمكن الاعتماد على شبكات الوايفاي في التواصل، وذلك بغض النظر عن وجود هاتف.

 ابل الاصدار الأخير
Apple watch

كما تتميز الساعة كذلك بإمكانية التواصل عبر البلوتوث، بل ويصل الأمر في بعض الإصدارات وهو إمكانية التواصل عبر شبكات الهواتف، كذلك ما يجعل البعض يفضل ساعة أبل هو حجم الذاكرة، وكذلك عمر البطارية، وفوق هذا كله روعة التصميم الذي تتميز به ساعة أبل عن غيرها من الساعات الأخرى، والتي توجد في السوق.

ساعة ابل اخر اصدار

تأتى ساعة ابل الإصدار الأخير لهذا العام 2021 بعدة مميزات، ومنها

  •  كذلك فإن الشاشة الخاصة بتلك الساعة تضئ بشكل دائم.
  • الساعة تتميز بقدرتها على إجراء العديد من الاتصالات الهاتفية.
  •  الساعة تعتبر مصنوعة بشكل كامل من الألمونيوم المعاد تصنيعه.
  •  الشكل : والذي يدخل عليها بألوان جديدة مثل اللون الأحمر، واللون الأزرق، كما يتم القيام بعمل تغييرات لغطاء الساعة.
  •  الهيكل الخارجي: كذلك فإنها تأتي شبيهة بهاتف الأيفون 12، كما تتميز ببعض التغيرات في هيكل الساعة الخارجي.
  • الصحة: تتميز ساعة أبل الأخيرة بإمكانياتها الفائقة وقدرتها على قياس نشاط القلب الكهربي، كما يمكن من خلالها قياس مستوي الأكسجين في الدم، وكذلك قياس مستوي السكر.

سعر ساعة أبل في جرير

  • ابل واتش الاصدار 6 40 بسعر 2299 ريال بألوان ذهبي وفضي ورمادي.
  • ابل واتش الاصدار 6 44 سيلير + GPS ،تدعم الشرائح الالكترونية ،جرافيتي ،هيكل ستاينلس ستيل ،سوار رياضي أسود، بسعر 3399 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =