يمكنك الانضمام إلى برنامج قطاف مجانًا والبدء في تجميع نقاط قطاف عن طريق دفع مصاريف الهاتف المحمول أو الهاتف أو الدفع المسبق، بمجرد حصولك على نقاط قطاف كافية، ويمكنك استبدالها بمجموعة من المكافآت من داخل البرنامج إلى مصادر خارجية.

برنامج قطاف

تم تصميم برنامج التميز للعملاء المميزين في متجرك. يتم تقديم التفرد والاهتمام بالتفاصيل بطريقة تعبر عن تميزهم بأسلوبهم الخاص، طرق اكتساب النقاط :

قطاف
تحويل نقاط قطاف إلى رصيد

 

  • دفع فواتير خدمة الجوال أو الهاتف .
  • دفع فواتير كويك نت .
  • دفع فواتير الإنترنت المنزلي.
  • شحن سوا.

هو برنامج قطاف stc

يقتصر هذا البرنامج على العملاء الأفراد ولا يشمل المؤسسات الحكومية أو التجارية أو الخدمية، برنامج الأقساط الشهرية (للأجهزة والكويكنت والأجهزة اللوحية) غير مشمول في نقاط قطاف المكتسبة.

تتعاون شراكة stc مع بنك الجزيرة من خلال برنامج الولاء قطاف، والتي تكافئ عملاء stc بنقاط قطاف التي يكسبونها من خلال دفع فواتير الهاتف المحمول أو الهاتف أو فواتير الدفع المسبق، يمكن الدفع بنقاط قطاف للمكافآت الداخلية مثل الدقائق أو الرسائل أو البيانات ودفع فواتير الدفع الآجل وإعادة شحن خطوط سوا، ودفع الفواتير من خلال شركاء قطاف.

من خلال نفس الخطوات الموضحة سابقًا ،يمكن للعميل الانضمام إلى برنامج التميز، أو الحفاظ على فئة التميز الخاصة به ،أو الترقية من فئة إلى أخرى، يتمتع العميل أيضًا بمزايا وخدمات حصرية يتم الحصول عليها عند شراء النقاط أو تجميعها.

من أجل تحسين تجربة العملاء ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها برنامج التميز، تمت إضافة قواعد جديدة ، والتي تتيح للعملاء الحصول على المزيد من النقاط إذا اختاروا مستوى عضوية أعلى، تسمى هذه النقاط الجديدة، يتم تحويل إجمالي المدفوعات السنوية لكل مبلغ فئة إلى العدد الإجمالي لنقاط الفئة لتلك الفئة ويصبح هذا المبلغ معيارًا لتلك الفئة، و تحديد فئة العميل في برنامج التميز.

إذا كنت تحمل بطاقة أجواء الائتمانية من بنك الجزيرة، فيمكنك تحويل نقاطك من برنامج أجواء إلى برنامج قطاف، مقابل كل 2835 نقطة تقوم بتحويلها ،ستحصل على 50 نقطة قطاف، لمزيد من المعلومات والاشتراك  الاتصال على 900، أو أرسل قطاف إلى 900، أو من خلال  زيارة تطبيق  mystc

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =