تسعى منصة عمل المستقبل في العمل المستقبلي إلى تحقيق اقتصاد مزدهر قائم على تطلعات الشباب من خلال خلق فرص عمل لهم جديد في اقتصاد العمل الحر، لعبت الشركة دورًا رئيسيًا في مساعدة العمال في المملكة العربية السعودية ،حيث حصل حاملو المستندات المستقلون والعمال عن بعد والعمال المرنون على حوالي 320 مليون ريال في الربع الثاني من عام 2021.

منصة عمل المستقبل

خلق فرص العمل هو قضية اجتماعية تتطلب رؤية سخية وذات رؤية. نؤمن إيمانا راسخا بتوفير فرص عمل ذات طبيعة مستقبلية من شأنها تمكين مواهب أبناء البلد ودعم سوق العمل الذي أصبح مهيمنا، نطمح إلى تطوير حلول رقمية لتقوية سوق العمل وحرة، ونطمح إلى خلق سوق عمل جديد يدعم سوق العمل.

نظام العمل عن بعد السعودي
العمل عن بعد

 

  • وضع المستقبل أمامنا وفي كل خطوة نأتي بها من الغد إلى الحاضر للتحرك نحو السوق الحرة.
  • تم بناء حلولنا وأفكارنا على أساس قيم وأهداف شركائنا التي يتم تجاوزها وترتبط بميزتهم التنافسية، ويمكن الاطلاع علي برامج منصة عمل الإلكترونية (futurework.com.sa) والتسجيل.

العمل الحر 

مبادرة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي تهدف إلى تنظيم وتحفيز العمل الحر في المملكة للمساهمة في خلق فرص عمل للرجال والنساء السعوديين ،والتي تمكنك من إصدار وثيقة العمل المستقل بإجراءات سريعة وسهلة ،و الاستفادة من المزايا والخدمات المقدمة.

مرن 

نظرًا لتقدم التكنولوجيا في جميع مجالات العمل والناس بشكل عام ،فإن هذا التقدم معاصر، يوفر مرن حلاً متقدمًا لتوثيق عقد العمل المرن بين الشركات والعامل المرن لتمكين ممارسي العمل المرن ورفع نسبة الأمان والمصداقية من خلال توثيق العقود إلكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + إحدى عشر =