كيف ألغي الخدمات التى تسحب رصيد زين zain ksa

0 13

هناك الكثير من عملاء شركة زين ممن يتساءل عن طريقة لإلغاء الخدمات الكثيرة التي توفرها، والتي تعد من أحد أهمالمؤسسات المسئولة عن الهواتف المحمولة، وتعد ايضا من أول وافضل الشركات المسيطرة علي منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، ولذلك يلجأ العديد من الشخاص المتعاملين معها إلي إلغاء بعض من الخدمات والمميزات التي توفرها، مع التمسك ببعضها نظرا لاحتياجهم إليها.

خدمات زين السعودية

تمد الشركة عملائها بالعديد من المزايا والتي تتوافق مع متطلبات جميع المتعاملين معها، واغلب المميزات تتمحور حول ميزة خدمات الرسائل،  كرسائل البرامج الترفيهية او المسابقات الثقافية أو للاشتراك في الالعاب او رسائل الاخبار الرياضية، وطبعا تأتي على هيئة رسائل مدفوعة الاجر والتي يتم خصم التكلفة الخاصة بها من العميل.

 

كيفية الغاء  الخدمات والرسائل التي تسحب رصيد زين

فور تسجيل اشتراك الشخص في احد هذه الخدمات، ثم ندم على هذا الاشتراك، او انها  تستنزف رصيد العميل، فأن حصل ذلك فإن العميل يلجأ على الفور لإلغائها.

 

وهنا يأتي السؤال : كيف أقوم بإلغاء هذه الميزة ونأتي الآن لطريقة الغاء الخدمات:

 1-الطريقة الاولى وهي الاتصال بالكود *140*6*1*1*2#  

 عند الانتهاء من الاتصال ستقوم الشركة بإرسال تأكيد إلغاء اشتراكك في جميع خدمات زين المتوفرة. 

2-وهناك طريقة ثانية وتقوم على الاتصال بالرقم  959 وهذا الرقم هو رقم الخدمة الخاصة بالرد على العملاء في شركة زين، قم بالاتصال بهم واطلب الغاء تفعيل الخصائص الشهرية الخاصة بهم.

إلغاء  الإعلانات : لإلغاء  خدمة رسائل إعلاناتسيتوجب عليك القيام بإرسال رسالة تتضمن رقم 4 وتقوم بإرسالها بعد ذلك إلى رقم 2027، ثم بعد ذلك سيأتيك تأكيد بإلغاء هذه الخدمة المتعلقة بالإعلانات.

إلغاء رسائل المرح والترفية

 

  1. في حال اردت ان تقوم بإلغاء رسائل الترفيه فكل ما عليك القيام به هو ارسال رسالة تضمن الرقم 2 على الرقم 2027.
  2. اما اذا اردت التأكد من إلغاء تفعيل هذه الميزة فكل ما عليك فعله هو ارسال رسالة تتضمن رقم 1 أو 0،وهذا على الرقم المسئول عن الخدمة.
Leave A Reply

Your email address will not be published.