يعتبر بنك الراجحي من أكبر البنوك السعودية، والتي يبلغ رأس المال المقدر له ب 25.000.000.000 ريال سعودي، ويتميز البنك بتطبيق القواعد العامة للشريعة الإسلامية، وذلك في جميع تعاملاته، كما يهتم البنك بتوفير كافة المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر، كما يعمل على التطوير المستمر لجميع المؤسسات والفروع التابعة له، ويسعي عملاء البنك دائمًا للتعرف على كل جديد يخص المعاملات البنكية الخاصة به، ومن بينها التعرف على الشروط الخاصة بتأجيل قسط الراجحي، وكذلك التعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها العمل الحصول على التأجيل.

شروط تأجيل قسط الراجحي

هناك بعض الضوابط التي عمل البنك على إصدارها، وذلك بهدف تحديد الفئات التي يمكنها الاستفادة من تأجيل الأقساط، والتي يقوم بنك الراجحي بتمويلها، ومن ضمن تلك الشروط التي يقدمها البنك لعملائه من أجل الحصول على استحقاق التقسيط ما يلي :

الراحجي
مصرف الراجحي
  •  يجب أن يكون العميل قد قام بتسديد ما قيمته 20% من قيمة التعاقد، والذي يرغب في تأجيل الأقساط له.
  •   للاسترداد النقدي للرسوم الإدارية يجب أن يكون لدي العميل الفيزا الائتمانية الخاصة ببنك الراجحي.
  • يمكن للعميل الذي لا يملك تلك الفيزا، أن يدخل عبر التطبيق الخاص بالبنك، والقيام بتحميله عبر الموبايل، والعمل على إصدار الفيزا وتفعيلها من خلاله.
  •  سوف يقوم البنك بإضافة مبلغ الاسترداد النقدي، والخاص بالرسوم الإدارية، وذلك على حساب البطاقة في خلال أسبوع، على أن يكون العميل حاملًا لأحد بطاقات مصرف الراجحي النشطة، والتي ليس عليها متأخرات سداد.
  • من المهم أن يتأكد العميل من أن البطاقة التابعة للبنك، التي معه، سارية ونشطة حتى نهاية شهر يوليو 2021، وذلك حتى يتمكن من الاسترداد النقدي للرسوم الإدارية.
  •  يقوم البنك بتطبيق الرسوم والأحكام الخاصة به، والخاصة بتلك المعاملات.

طريقة تأجيل قسط الراجحي

يمكن للعميل الراغب في التقدم بتأجيل قسط الراجحي، أن يتقدم بطلب التأجيل، وذلك إما عبر التطبيق الخاص بمصرف الراجحي، الذي يمكن تحميله عبر الهاتف، أو عبر الاتصال بي، كما يجب العلم أن العرض الخاص بعملية التأجيل، تبدأ مدته من 5 يوليو 2021، وينتهي في 15 يوليو 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انضم إلينا عبر تليجرام