السعودية

طريقة الحصول على بطاقة اكتساب العثيم وتفعيلها

هناك الكثير من المواطنين في السعودية الذين يبحثون باستمرار عن الرابط الخاص ببطاقة اكتساب العثيم، وأهم الخطوات التي يجب اتباعها من اجل إتمام عملية التفعيل بشكل سليم، ومن المعروف أن مجموعة أسواق العثيم من أفضل الأسواق وأكثرها أهمية في دولة السعودية بشكل كبير، كما أن هذه الأسواق تستمر في تقديم مختلف الخدمات للمواطنين السعوديين، وذلك من خلال العروض الأسبوعية واليومية على كافة أنواع المنتجات المطلوبة من قبل المواطنين، لذلك من خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح الرابط الخاص بتفعيل بطاقة اكتساب العثيم وكذلك أهم الخطوات اللازمة من أجل عملية التفعيل.

كيف احصل على بطاقة اكتساب من العثيم؟

نظرًا لعمليات البحث المستمرة لمعرفة الرابط الخاص ببطاقة اكتساب العثيم، قمنا بتوفير هذا الرابط مع توفير مختلف التفاصيل والخطوات التي تسهل إلى المواطن عمليه التسجيل وتفعيل البطاقة بكل سهولة، والإقبال  الكبير على تفعيل هذه البطاقة يرجع إلى الخدمات المتميزة والمختلفة التي تقوم هذه الأسواق بتقديمها لجميع المواطنين باستمرار.

تفعيل بطاقة اكتساب العثيم

 

  • أولًا زيارة الموقع الخاص ببرنامج اكتساب.
  • القيام بإدخال مختلف البيانات التي يتم طلبها والتي تتمثل في رقم البطاقة الخاص بالمتقدم وكذلك البريد الإلكتروني الخاص به.
  • القيام بكتابة البيانات الأخري مثل رقم الهوية وكذلك الرقم الخاص ببطاقة الاكتساب للمتقدم.

ثم اختيار كلمة “الخطوة التالية” من أجل استكمال عملية التفعيل، وفي هذه الحالة وبعد ادخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل دقيق، يكون قد تم تفعيل بطاقة العثيم بشكل صحيح ويمكن استخدامها بشكل مستمر.

السابق
خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا تسجيل دخول
التالي
خطوات تعديل المهنة في الإقامة للوافدين والمقيمين

اترك تعليقاً